تجديد إتفاقية التعاون بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات لنشر الوعي الصحي

24/01/2017

أكدت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات تجديد اتفاقية التعاون بينهما لنشر الوعي الصحي بناء على أن الصحة أساس الشراكة.

وستعمل الجمعية عن طريق برامجها ونصائحها، على تزويد الأهالي ومقدمي الرعاية بمعلومات صحية من أجل الترويج لحياة صحية، وذلك من خلال مجلتي الرعاية الوالدية التي تصدرهما المرجع للمطبوعات، نكهات عائلية و Family Flavours.

وقد قالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة "‫نحن سعيدون بهذه الشراكة السنوية المتجددة مع شركة المرجع للمطبوعات، التي تستهدف شريحة كبيرة من المجتمع الأردني بمواضيعها التوعوية والاجتماعية ذات التأثير المباشر على دعم التوعية الصحية والصحة الوقائية، وخاصة المواضيع التي تهتم بها العائلة بما يتماشى مع نظرتنا و مهمتنا" وأضافت عودة "إن مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours هي أحد الأذرع الإعلامية للجمعية؛ لتغطية جميع إنجازاتها لتصل رسالتها إلى أكبر فئة مستهدفة من مجتمعنا‬ "

والجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.

بينت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو “إن الجمعية الملكية للتوعية الصحية تكمل رسالتنا في نكهات عائلية و Family Flavours” ، وأضافت “تواصل الجمعية تزويد قرائنا بإحصائيات ومعلومات صحية موثوقة تفيد جميع أفراد العائلة”.

تعكس هذه الشراكة طويلة المدى مهمَّة مجلَّتَي نكهات عائلية وFamily Flavours،المجلتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية، والتي تقضي بتزويد العائلات بالحقائق والنصائح الصحية، فضلًا عن الإلهام لعيش حياة أكثر صحة وسعادة.



فاكس: 962 6 554 1898
البريد الالكتروني: info@rhas.org.jo

العنوان: Medical City Circle-Yousef Imaish St. P.O.Box 669 Amman , 11821 Jordan
هاتف: 962 6 554 1899

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات

تابعونا على

© 2017 Royal Health Awareness Society, All Rights Reserved. Terms | Privacy

Designed and Developed by IMAGINE