الجمعية الملكية للتوعية الصحية تجدد شراكتها مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours

18/12/2018

(عمان- 18 كانون الاول 2018)- وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات اتفاقية شراكة بحيث تمكن الأسر في الأردن بسهولة الحصول على معلومات صحية ذات مصداقية.


قالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة:" نحن نثمن شراكتنا مع نكهات عائلية و  Family Flavoursلأنها تتيح لنا فرصة إيصال الرسائل الصحية للعائلة الأردنية بما يخص المواضيع ذات الأولوية الوطنية", وأضافت عودة: " لقد انجزنا معا الكثير في السابق و نتطلع لشراكة مستدامة في العام الجديد".


"استند عملنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية على مر السنوا ت السبع الماضية على تمكين الأمهات والأباء ومقدمي الرعاية ليقودوا انماط حياة صحية "، قالت هند لارا منكو الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات التى تصدر المجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية نكهات عائلية وFamily Flavours، واضافت منكو:" تواصل الجمعية بتزويد قرائنا بقصص نجاح واقعية ومعلومات مدعومة طبيا، نظرا لنهجها العلمي في المجتمع المحلي و المدارس". 


تمخضت هذه الشراكة هذا العام بإصدار كتيبَيْن "لا للمخدرات"، نعم للصحة و السعادة" للتوعية من مخاطر المخدرات لأولياء أمور اليافعين باللغتين العربية والإنجليزية بالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية الجهة الرسمية للتوعية من مخاطر المخدرات والوقاية منها في المدارس الاردنية. في عام 2019 ، ستعمل المرجع للمطبوعات والجمعيةعلى زيادة التعاون بينهما من خلال ورشات العمل والانشطة المشتركة .


الجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.


---انتهى----


نبذة عن الجمعية الملكية للتوعية الصحية

تأسست الجمعية الملكية للتوعية الصحية، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة  لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى والأولويات الصحية الوطنية من أبرزها برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية وبرنامج فكر أولاً والمطبخ الإنتاجي الصحي وعيادة المجتمع الصحي وشباب من أجل الصحة ومبادرة تحصين لوقاية الشباب من السلوكيات الخطرة والإدمان وغيرها من البرامج التي تعمل ترسيخ مبادئ الصحة الوقائية وإرساء قواعد مجتمع أردني صحي وآمن 


نبذة عن المرجع للمطبوعات 

المرجع للمطبوعات هي دار نشر تصدر المطبوعات الإلكترونية، فضلًا عن النشرات الإخبارية والمجلات. تتضمن المطبوعات مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours اللتين تعنيان بالوالدية، وكذلك النشرة الإخبارية السياحية Aqaba Seasons. 


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

عامر مشيني

مدير الاعلام وا لاتصال 

جمعية التوعية الصحية الملكية

هاتف: 962-6-5541899+ 

فاكس: 962-6-5541898+

amashini@rhas.org.jo


دعاء طبلت

المساعدة التنفيذية

المرجع للمطبوعات

هاتف: 962-6-5537576+ 

فاكس: 962-6-5537675+

assistant@almarjipublications.com



فاكس: 962 6 554 1898
البريد الالكتروني: info@rhas.org.jo

العنوان: Medical City Circle-Yousef Imaish St. P.O.Box 669 Amman , 11821 Jordan
هاتف: 962 6 554 1899

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات

تابعونا على

© 2017 Royal Health Awareness Society, All Rights Reserved. Terms | Privacy

Designed and Developed by IMAGINE