تجديد إتفاقية تعاون بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات لنشر الوعي الصحي

17/12/2017

 وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات اتفاقية شراكة لنشر الوعي الصحي وتعزيزه بين الأسر في الأردن.

من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، المجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية ، ستمكن الجمعية الملكية للتوعية الصحية الامهات والاباء ومقدمي الرعاية في أساليب الحياة الصحية.


وقد قالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة :"سعيدون بشراكتنا المتجددة مع شركة المرجع المطبوعات ، ونعتبر هذه الشراكة مهمة في ظل نمو برامج الجمعية و تأثيرها على المجتمع بما يتوافق مع نظرة ومهمة مجلتي نكهات عائلية و Family  Flavours  لانتشارها والذي يشكل قامة إعلامية اساسية مختصة بمواضيع التوعية الصحية و الوقائية التي تهتم بها العائلة  الأردنية".


"لقد عملنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية على مدى السنوات الست الماضية لتزويد قرائنا بمعلومات موثوقة ومحدثة في كل من نكهات عائلية وFamily Flavours،" قالت هند لارا منكو  الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، واضافت "نظرا لعمل الجمعية في المجتمعات المحلية والمدارس، حيث تواصل تزويد قرائنا بقصص نجاح من واقع الحياة ومصادر طبية موثوق بها لدعم موضوعات مثل مرض السكري، وهشاشة العظام، وغيرها".


والجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.


"انتهـــى"


نبذة عن الجمعية الملكية للتوعية الصحية

تأسست الجمعية الملكية للتوعية الصحية، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة  لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى والأولويات الصحية الوطنية من أبرزها برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية وبرنامج فكر أولاً والمطبخ الإنتاجي الصحي وعيادة المجتمع الصحي وشباب من أجل الصحة ومبادرة تحصين لوقاية الشباب من السلوكيات الخطرة والإدمان وغيرها من البرامج التي تعمل ترسيخ مبادئ الصحة الوقائية وإرساء قواعد مجتمع أردني صحي وآمن 

نبذة عن المرجع للمطبوعات 

المرجع للمطبوعات هي دار نشر تصدر المطبوعات الإلكترونية، فضلًا عن النشرات الإخبارية والمجلات. تتضمن المطبوعات مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours اللتين تعنيان بالوالدية، وكذلك النشرة الإخبارية السياحية Aqaba Seasons. 


لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع

عامر المشيني

مدير الاتصال والإعلام

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

هاتف: 5541899-6-962+

فاكس: 5541898-6-962+

amashini@rhas.org.jo



لورا حداد

مديرة مسؤولة

المرجع للمطبوعات

هاتف: 5537576-6-962+

فاكس: 5537675-6-962+

lhaddad@almarjipublications.com



فاكس: 962 6 554 1898
البريد الالكتروني: info@rhas.org.jo

العنوان: Medical City Circle-Yousef Imaish St. P.O.Box 669 Amman , 11821 Jordan
هاتف: 962 6 554 1899

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات

تابعونا على

© 2017 Royal Health Awareness Society, All Rights Reserved. Terms | Privacy

Designed and Developed by IMAGINE